• mccegypt@hotmail.com
  • اتصل بنا: 0020246651442
  • العبور - المنطقة الصناعية أ - قطعة 8 - بلوك 13041
إيجل الدولية للتجارة

من نحن

مقدمة عن الشركة

مجموعة إيجل انترناشونال هي مزود خدمات هندسية وتجارية وبترولية متكاملة، فهي  متخصصة في تقديم قائمة من الخدمات الهندسية المتكاملة لتنوع كبير من العملاء في المجال الصناعي والتجاري وكذلك للأفراد  .

حيث تقدم المجموعة  الحلول الهندسية المتكاملة التي تغطي مجالات التصميم ، توريد وبناء وتجديد وصيانة المنشآت الهندسية الضخمة الهياكل الخرسانية والمعدنية وذلك من أجل تحقيق الاستخدام الأمثل للمناطق التي تم التخطيط لتشييدها / تغطيتها – والتي تضمن أفضل ممارسات الجودة التشطيبات والكفاءة في الاستخدام وكذلك السلامة المهنية وتسهيل إنجاز الأعمال  .

خدمات الشركة

متخصصون في تصنيع وتركيب جميع المنشآت المعدنية المختلفة، حيث نتميز بالجمع بين الخبره المتميزه ، والإستخدام الأمثل لأحدث تكنولوجيا التصنيع ، بإستخدام آلات ومعدات ( C.N.C ) ، فى مجالات شتى . ومنها الخدمات الفرعية التالية:

  • تصميم وتصنيع وتركيب جميع أنواع الأعمال الهيكلية المعدنية
  •  تقوم الشركة بتصميم وتصنيع و تركيب المباني المعدنية
  • تصنيع وتركيب الهياكل المعنديةالإنشائيــة
  • بالاضافة إلــى الخــزانات المعدنــية و السيلوهات و جسور المشاة والأبنية الجاهزة
  • ترميم وإصلاح الهياكل المعدنية

نحن نقدم لعملائنا حزمو شاملة الخدمات سلامة المباني والمنشات  وكذلك التوريدات الخاصة بهم، ومنها الخدمات الفرعية التالية:

أعمال الصيانة / الإصلاح.

توريد المرافق.

صيانة الهياكل المعدنية.

العدد والالات

الأمن الصناعي

مستلزمات الكهرباء

مستلزمات حقول البترول

فكرة عن شركتنا

رؤية الشركة

 تعمل الشركة علي أن تصبح أحد أكبر مزودي الخدمات في مجال الهياكل المعدنية والتوريدات الصناعية  والبترولية في مصر وفي شمال وغرب افريقيا.

رسالة الشركة

تحقيق إرضاء عملاءنا من خلال تقديم أفضل الخدمات في مجال المنشأت المعدنية والتوريدات الصناعية والبترولية . ومساعدة العملاء في انجاز أهدافهم وتحقيق الربيحة من خلال الالتزام بالجودة والمواعيد المحددة.

إستراتيجية الشركة

تحقيق إرضاء عملاءنا من خلال تقديم أفضل الخدمات في مجال المنشأت المعدنية والتوريدات الصناعية والبترولية . ومساعدة العملاء في انجاز أهدافهم وتحقيق الربيحة من خلال الالتزام بالجودة والمواعيد المحددة.